التعليم الثانوى الصناعي الثلاث سنوات لابد أنْ يتحمل مسئولية التنمية المستدامة عن طريق التدريب والتأهيل المستمر والارتفاع بقدراته التنافسية ، لمواكبة ما أحدثته ثورة المعلومات فى العصر الرقمى، مما يتطلب محاسبية تعليمية فعالة لنظام التعليم الثانوى الصناعي ، لتحقيق متطلبات سوق العمل فى ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030م ، فالدراسة الحالية هدفت إلى تشخيص واقع التعليم الثانوى الصناعي فى ضوء التحليل الرباعى للبيئة الداخلية والخارجية باستخدام أسلوب ( SWOT ) مع وضع إستراتيجية مقترحة لتفعيل المحاسبية التعليمية بالتعليم الثانوى الصناعى فى ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030م .
حامد محمد حسين قريشي, الحسين. (2024). التخطيط الإستراتيجي لتفعيل المحاسبية التعليمية بالتعليم الثانوي الصناعي في ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030م. المجلة العلمية لبحوث التعليم, 2(2), 86-171. doi: 10.21608/sjses.2024.365525
MLA
الحسين حامد محمد حسين قريشي. "التخطيط الإستراتيجي لتفعيل المحاسبية التعليمية بالتعليم الثانوي الصناعي في ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030م". المجلة العلمية لبحوث التعليم, 2, 2, 2024, 86-171. doi: 10.21608/sjses.2024.365525
HARVARD
حامد محمد حسين قريشي, الحسين. (2024). 'التخطيط الإستراتيجي لتفعيل المحاسبية التعليمية بالتعليم الثانوي الصناعي في ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030م', المجلة العلمية لبحوث التعليم, 2(2), pp. 86-171. doi: 10.21608/sjses.2024.365525
VANCOUVER
حامد محمد حسين قريشي, الحسين. التخطيط الإستراتيجي لتفعيل المحاسبية التعليمية بالتعليم الثانوي الصناعي في ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030م. المجلة العلمية لبحوث التعليم, 2024; 2(2): 86-171. doi: 10.21608/sjses.2024.365525