. (2025). فاعلية برنامج مقترح في العلوم قائم على المتطلبات الحياتية في تنمية بعض المهارات الحياتية ومهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية لبحوث التعليم, 3(2), 165-218. doi: 10.21608/sjses.2025.462063
MLA
. "فاعلية برنامج مقترح في العلوم قائم على المتطلبات الحياتية في تنمية بعض المهارات الحياتية ومهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", المجلة العلمية لبحوث التعليم, 3, 2, 2025, 165-218. doi: 10.21608/sjses.2025.462063
HARVARD
. (2025). 'فاعلية برنامج مقترح في العلوم قائم على المتطلبات الحياتية في تنمية بعض المهارات الحياتية ومهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', المجلة العلمية لبحوث التعليم, 3(2), pp. 165-218. doi: 10.21608/sjses.2025.462063
VANCOUVER
. فاعلية برنامج مقترح في العلوم قائم على المتطلبات الحياتية في تنمية بعض المهارات الحياتية ومهارات التفكير لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة العلمية لبحوث التعليم, 2025; 3(2): 165-218. doi: 10.21608/sjses.2025.462063