. (2025). فاعلية برنامج تدريبي قائم على القضايا الجدلية في تنمية الوعي بالأمن الفكري واتخاذ القرار لدى طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية جامعة الأزهر. المجلة العلمية لبحوث التعليم, 3(3), 55-107. doi: 10.21608/sjses.2025.462248
MLA
. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على القضايا الجدلية في تنمية الوعي بالأمن الفكري واتخاذ القرار لدى طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية جامعة الأزهر", المجلة العلمية لبحوث التعليم, 3, 3, 2025, 55-107. doi: 10.21608/sjses.2025.462248
HARVARD
. (2025). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على القضايا الجدلية في تنمية الوعي بالأمن الفكري واتخاذ القرار لدى طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية جامعة الأزهر', المجلة العلمية لبحوث التعليم, 3(3), pp. 55-107. doi: 10.21608/sjses.2025.462248
VANCOUVER
. فاعلية برنامج تدريبي قائم على القضايا الجدلية في تنمية الوعي بالأمن الفكري واتخاذ القرار لدى طلاب شعبة التاريخ بكلية التربية جامعة الأزهر. المجلة العلمية لبحوث التعليم, 2025; 3(3): 55-107. doi: 10.21608/sjses.2025.462248