فاعلية استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الجغرافي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المكاني لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر
نوع المستند : أبحاث تطبيقية في مجال العلوم التربوية
. (2025). فاعلية استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الجغرافي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المكاني لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر. المجلة العلمية لبحوث التعليم, 3(3), 160-204. doi: 10.21608/sjses.2025.462250
MLA
. "فاعلية استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الجغرافي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المكاني لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر", المجلة العلمية لبحوث التعليم, 3, 3, 2025, 160-204. doi: 10.21608/sjses.2025.462250
HARVARD
. (2025). 'فاعلية استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الجغرافي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المكاني لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر', المجلة العلمية لبحوث التعليم, 3(3), pp. 160-204. doi: 10.21608/sjses.2025.462250
VANCOUVER
. فاعلية استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الجغرافي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المكاني لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر. المجلة العلمية لبحوث التعليم, 2025; 3(3): 160-204. doi: 10.21608/sjses.2025.462250