هدفت الورقة البحثية إلى تسليط الضوء على أحد المداخل العالمية فى التعليم وهو مدخل STEAM وأهميته فى تطوير مناهج التعليم بصفة عامة فى مصر والتعليم الثانوى بصفة خاصة، وتناولت الورقة: نشأة مدخل STEAM، مجالاته، فلسفته، أهدافه، أهميته، خصائصه، المبادئ التى يقوم عليها، أبعاد تعلمه، خطوات تطبيقه، طرق التكامل بين مجالاته، التقويم، دور المعلم، والتحديات التى تواجه تطبيق مدخل STEAM مع اقتراح بعض الطرق لمواجهة هذه التحديات.
رجب إبراهيم علي, سمر. (2024). تطوير مناهج التعليم الثانوي في مصر في ضوء مدخل STEAM (رؤية مقترحة). المجلة العلمية لبحوث التعليم, 2(3), 115-132. doi: 10.21608/sjses.2024.383529
MLA
سمر رجب إبراهيم علي. "تطوير مناهج التعليم الثانوي في مصر في ضوء مدخل STEAM (رؤية مقترحة)", المجلة العلمية لبحوث التعليم, 2, 3, 2024, 115-132. doi: 10.21608/sjses.2024.383529
HARVARD
رجب إبراهيم علي, سمر. (2024). 'تطوير مناهج التعليم الثانوي في مصر في ضوء مدخل STEAM (رؤية مقترحة)', المجلة العلمية لبحوث التعليم, 2(3), pp. 115-132. doi: 10.21608/sjses.2024.383529
VANCOUVER
رجب إبراهيم علي, سمر. تطوير مناهج التعليم الثانوي في مصر في ضوء مدخل STEAM (رؤية مقترحة). المجلة العلمية لبحوث التعليم, 2024; 2(3): 115-132. doi: 10.21608/sjses.2024.383529