فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استخدام أهمية استخدام الشباب الجامعي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في البحوث الاجتماعية والإنسانية [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 56-69]
  • الأزمات العالمية التـعـليـم الـذكـي وتطبيقاته في ظل الأزمات العالمية [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 1-30]
  • الاعاقة الفكرية البسيطة اتجاهات معلمي الطلبة ذوي الإعاقة الفكرية البسيطة نحو توظيف الوسائط المتعددة التفاعلية في العملية التعليمية [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 68-84]
  • الأمن الثقافي دور المدرسة الثانوية في تنمية الأمن الثقافي لدى طالباتها في ضوء تحديات العولمة الثقافية من وجهة نظر ميسرات برنامج فطن [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 1-29]
  • البحوث الاجتماعية والإنسانية أهمية استخدام الشباب الجامعي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في البحوث الاجتماعية والإنسانية [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 56-69]
  • التحصيل المعرفي فاعلية استخدام خرائط التفكير الإلكترونية عبر الويب على تنمية التحصيل المعرفي في مادة التكنولوجيا لدى طلاب الصف السابع الأساسي بغزة. [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 173-231]
  • التخطيط الإستراتيجي التخطيط الإستراتيجي لتفعيل المحاسبية التعليمية بالتعليم الثانوي الصناعي في ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030م [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 86-171]
  • التصميم التعليمي استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في التعليم في ضوء نموذج GPTID: إمكانيات التطبيق وحدود الاستخدام [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 1-26]
  • التعلم العميق استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في التعليم في ضوء نموذج GPTID: إمكانيات التطبيق وحدود الاستخدام [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 1-26]
  • التعليم الثانوي تطوير مناهج التعليم الثانوي في مصر في ضوء مدخل STEAM (رؤية مقترحة) [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 115-132]
  • التعليم الثانوي الفني دور منصة إدمودو ( ( Edmodo التعليمية في الحد من الهدر التربوي بمدارس التعليم الثانوي الفني على ضوء الفلسفة التجديدية للتعليم المصري في العصر الرقمي ( دراسة تقويمية) [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 71-134]
  • التعليم الذكي التـعـليـم الـذكـي وتطبيقاته في ظل الأزمات العالمية [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 1-30]
  • التنمية المستدامة التخطيط الإستراتيجي لتفعيل المحاسبية التعليمية بالتعليم الثانوي الصناعي في ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030م [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 86-171]
  • الذكاء الاصطناعي استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في التعليم في ضوء نموذج GPTID: إمكانيات التطبيق وحدود الاستخدام [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 1-26]
  • الذكاء الاصطناعي التوليدي استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في التعليم في ضوء نموذج GPTID: إمكانيات التطبيق وحدود الاستخدام [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 1-26]
  • الشباب الجامعي أهمية استخدام الشباب الجامعي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في البحوث الاجتماعية والإنسانية [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 56-69]
  • الطفولة المبكرة الكشف عن واقع ممارسات معلمات الطفولة المبكرة لبيداغوجيا التعاقد [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 135-159]
  • العملية التعليمية اتجاهات معلمي الطلبة ذوي الإعاقة الفكرية البسيطة نحو توظيف الوسائط المتعددة التفاعلية في العملية التعليمية [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 68-84]
  • العولمة الثقافية دور المدرسة الثانوية في تنمية الأمن الثقافي لدى طالباتها في ضوء تحديات العولمة الثقافية من وجهة نظر ميسرات برنامج فطن [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 1-29]
  • القيادة الجامعية متطلبات تأهيل القيادات الجامعية وإعداد قادة المستقبل بمؤسسات التعليم العالي العربية [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 32-69]
  • المحاسبية التعليمية التخطيط الإستراتيجي لتفعيل المحاسبية التعليمية بالتعليم الثانوي الصناعي في ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030م [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 86-171]
  • الهدر التربوي دور منصة إدمودو ( ( Edmodo التعليمية في الحد من الهدر التربوي بمدارس التعليم الثانوي الفني على ضوء الفلسفة التجديدية للتعليم المصري في العصر الرقمي ( دراسة تقويمية) [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 71-134]
  • الوسائط المتعددة التفاعلية اتجاهات معلمي الطلبة ذوي الإعاقة الفكرية البسيطة نحو توظيف الوسائط المتعددة التفاعلية في العملية التعليمية [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 68-84]

ب

  • بيداغوجيا الكشف عن واقع ممارسات معلمات الطفولة المبكرة لبيداغوجيا التعاقد [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 135-159]
  • بيداغوجيا التعاقد الكشف عن واقع ممارسات معلمات الطفولة المبكرة لبيداغوجيا التعاقد [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 135-159]

ت

  • تأهيل متطلبات تأهيل القيادات الجامعية وإعداد قادة المستقبل بمؤسسات التعليم العالي العربية [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 32-69]
  • تصنيف واقع توظيف معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي لمستحدثات تكنولوجيا التعليم [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 71-113]
  • تطبيق Chat Gpt أهمية استخدام الشباب الجامعي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في البحوث الاجتماعية والإنسانية [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 56-69]
  • تطبيقات التعليم الذكي التـعـليـم الـذكـي وتطبيقاته في ظل الأزمات العالمية [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 1-30]
  • تطبيقات الذكاء الاصطناعي أهمية استخدام الشباب الجامعي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في البحوث الاجتماعية والإنسانية [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 56-69]
  • تطوير المناهج تطوير مناهج التعليم الثانوي في مصر في ضوء مدخل STEAM (رؤية مقترحة) [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 115-132]
  • تعلم الآلة استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في التعليم في ضوء نموذج GPTID: إمكانيات التطبيق وحدود الاستخدام [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 1-26]
  • تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ICT ـ التنمية المهنية المستدامة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحقيق التنمية المهنية المستدامة لمعلمي الدمج والتربية الخاصة من وجهة نظر المدربين المعتمدين بالأكاديمية المهنية للمعلمين [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 26-54]

خ

  • خرائط التفكير فاعلية استخدام خرائط التفكير الإلكترونية عبر الويب على تنمية التحصيل المعرفي في مادة التكنولوجيا لدى طلاب الصف السابع الأساسي بغزة. [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 173-231]
  • خرائط التفكير الإلكترونية فاعلية استخدام خرائط التفكير الإلكترونية عبر الويب على تنمية التحصيل المعرفي في مادة التكنولوجيا لدى طلاب الصف السابع الأساسي بغزة. [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 173-231]
  • خصائص واقع توظيف معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي لمستحدثات تكنولوجيا التعليم [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 71-113]

ق

م

  • مبادئ بيداغوجيا التعاقد الكشف عن واقع ممارسات معلمات الطفولة المبكرة لبيداغوجيا التعاقد [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 135-159]
  • مبدأ الالتزام الكشف عن واقع ممارسات معلمات الطفولة المبكرة لبيداغوجيا التعاقد [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 135-159]
  • مبدأ التفاوض الكشف عن واقع ممارسات معلمات الطفولة المبكرة لبيداغوجيا التعاقد [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 135-159]
  • مبدأ الحرية الكشف عن واقع ممارسات معلمات الطفولة المبكرة لبيداغوجيا التعاقد [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 135-159]
  • مبررات واقع توظيف معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي لمستحدثات تكنولوجيا التعليم [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 71-113]
  • مدخل STEAM تطوير مناهج التعليم الثانوي في مصر في ضوء مدخل STEAM (رؤية مقترحة) [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 115-132]
  • مستحدثات تكنولوجيا التعليم واقع توظيف معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي لمستحدثات تكنولوجيا التعليم [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 71-113]
  • مسيرات برنامج فطن دور المدرسة الثانوية في تنمية الأمن الثقافي لدى طالباتها في ضوء تحديات العولمة الثقافية من وجهة نظر ميسرات برنامج فطن [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 1-29]
  • معوقات واقع توظيف معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي لمستحدثات تكنولوجيا التعليم [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 71-113]
  • منصة إدمودو (Edmodo)التعليمية دور منصة إدمودو ( ( Edmodo التعليمية في الحد من الهدر التربوي بمدارس التعليم الثانوي الفني على ضوء الفلسفة التجديدية للتعليم المصري في العصر الرقمي ( دراسة تقويمية) [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 71-134]

و

  • واقع توظيف واقع توظيف معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي لمستحدثات تكنولوجيا التعليم [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 71-113]