ا
-
استخدام
أهمية استخدام الشباب الجامعي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في البحوث الاجتماعية والإنسانية [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 56-69]
-
الأزمات العالمية
التـعـليـم الـذكـي وتطبيقاته في ظل الأزمات العالمية [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 1-30]
-
الاعاقة الفكرية البسيطة
اتجاهات معلمي الطلبة ذوي الإعاقة الفكرية البسيطة نحو توظيف الوسائط المتعددة التفاعلية في العملية التعليمية [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 68-84]
-
الأمن الثقافي
دور المدرسة الثانوية في تنمية الأمن الثقافي لدى طالباتها في ضوء تحديات العولمة الثقافية من وجهة نظر ميسرات برنامج فطن [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 1-29]
-
البحوث الاجتماعية والإنسانية
أهمية استخدام الشباب الجامعي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في البحوث الاجتماعية والإنسانية [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 56-69]
-
التحصيل المعرفي
فاعلية استخدام خرائط التفكير الإلكترونية عبر الويب على تنمية التحصيل المعرفي في مادة التكنولوجيا لدى طلاب الصف السابع الأساسي بغزة. [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 173-231]
-
التخطيط الإستراتيجي
التخطيط الإستراتيجي لتفعيل المحاسبية التعليمية بالتعليم الثانوي الصناعي في ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030م [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 86-171]
-
التصميم التعليمي
استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في التعليم في ضوء نموذج GPTID: إمكانيات التطبيق وحدود الاستخدام [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 1-26]
-
التعلم العميق
استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في التعليم في ضوء نموذج GPTID: إمكانيات التطبيق وحدود الاستخدام [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 1-26]
-
التعليم الثانوي
تطوير مناهج التعليم الثانوي في مصر في ضوء مدخل STEAM (رؤية مقترحة) [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 115-132]
-
التعليم الثانوي الفني
دور منصة إدمودو ( ( Edmodo التعليمية في الحد من الهدر التربوي بمدارس التعليم الثانوي الفني على ضوء الفلسفة التجديدية للتعليم المصري في العصر الرقمي ( دراسة تقويمية) [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 71-134]
-
التعليم الذكي
التـعـليـم الـذكـي وتطبيقاته في ظل الأزمات العالمية [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 1-30]
-
التنمية المستدامة
التخطيط الإستراتيجي لتفعيل المحاسبية التعليمية بالتعليم الثانوي الصناعي في ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030م [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 86-171]
-
الذكاء الاصطناعي
استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في التعليم في ضوء نموذج GPTID: إمكانيات التطبيق وحدود الاستخدام [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 1-26]
-
الذكاء الاصطناعي التوليدي
استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في التعليم في ضوء نموذج GPTID: إمكانيات التطبيق وحدود الاستخدام [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 1-26]
-
الشباب الجامعي
أهمية استخدام الشباب الجامعي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في البحوث الاجتماعية والإنسانية [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 56-69]
-
الطفولة المبكرة
الكشف عن واقع ممارسات معلمات الطفولة المبكرة لبيداغوجيا التعاقد [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 135-159]
-
العملية التعليمية
اتجاهات معلمي الطلبة ذوي الإعاقة الفكرية البسيطة نحو توظيف الوسائط المتعددة التفاعلية في العملية التعليمية [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 68-84]
-
العولمة الثقافية
دور المدرسة الثانوية في تنمية الأمن الثقافي لدى طالباتها في ضوء تحديات العولمة الثقافية من وجهة نظر ميسرات برنامج فطن [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 1-29]
-
القيادة الجامعية
متطلبات تأهيل القيادات الجامعية وإعداد قادة المستقبل بمؤسسات التعليم العالي العربية [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 32-69]
-
المحاسبية التعليمية
التخطيط الإستراتيجي لتفعيل المحاسبية التعليمية بالتعليم الثانوي الصناعي في ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030م [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 86-171]
-
الهدر التربوي
دور منصة إدمودو ( ( Edmodo التعليمية في الحد من الهدر التربوي بمدارس التعليم الثانوي الفني على ضوء الفلسفة التجديدية للتعليم المصري في العصر الرقمي ( دراسة تقويمية) [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 71-134]
-
الوسائط المتعددة التفاعلية
اتجاهات معلمي الطلبة ذوي الإعاقة الفكرية البسيطة نحو توظيف الوسائط المتعددة التفاعلية في العملية التعليمية [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 68-84]
ب
-
بيداغوجيا
الكشف عن واقع ممارسات معلمات الطفولة المبكرة لبيداغوجيا التعاقد [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 135-159]
-
بيداغوجيا التعاقد
الكشف عن واقع ممارسات معلمات الطفولة المبكرة لبيداغوجيا التعاقد [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 135-159]
ت
-
تأهيل
متطلبات تأهيل القيادات الجامعية وإعداد قادة المستقبل بمؤسسات التعليم العالي العربية [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 32-69]
-
تصنيف
واقع توظيف معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي لمستحدثات تكنولوجيا التعليم [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 71-113]
-
تطبيق Chat Gpt
أهمية استخدام الشباب الجامعي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في البحوث الاجتماعية والإنسانية [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 56-69]
-
تطبيقات التعليم الذكي
التـعـليـم الـذكـي وتطبيقاته في ظل الأزمات العالمية [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 1-30]
-
تطبيقات الذكاء الاصطناعي
أهمية استخدام الشباب الجامعي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في البحوث الاجتماعية والإنسانية [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 56-69]
-
تطوير المناهج
تطوير مناهج التعليم الثانوي في مصر في ضوء مدخل STEAM (رؤية مقترحة) [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 115-132]
-
تعلم الآلة
استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في التعليم في ضوء نموذج GPTID: إمكانيات التطبيق وحدود الاستخدام [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 1-26]
-
تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ICT ـ التنمية المهنية المستدامة
تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحقيق التنمية المهنية المستدامة لمعلمي الدمج والتربية الخاصة من وجهة نظر المدربين المعتمدين بالأكاديمية المهنية للمعلمين [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 26-54]
خ
-
خرائط التفكير
فاعلية استخدام خرائط التفكير الإلكترونية عبر الويب على تنمية التحصيل المعرفي في مادة التكنولوجيا لدى طلاب الصف السابع الأساسي بغزة. [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 173-231]
-
خرائط التفكير الإلكترونية
فاعلية استخدام خرائط التفكير الإلكترونية عبر الويب على تنمية التحصيل المعرفي في مادة التكنولوجيا لدى طلاب الصف السابع الأساسي بغزة. [المجلد 2، العدد 2، 2024، الصفحة 173-231]
-
خصائص
واقع توظيف معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي لمستحدثات تكنولوجيا التعليم [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 71-113]
ق
-
قادة المستقبل - التعليم العالي
متطلبات تأهيل القيادات الجامعية وإعداد قادة المستقبل بمؤسسات التعليم العالي العربية [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 32-69]
م
-
مبادئ بيداغوجيا التعاقد
الكشف عن واقع ممارسات معلمات الطفولة المبكرة لبيداغوجيا التعاقد [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 135-159]
-
مبدأ الالتزام
الكشف عن واقع ممارسات معلمات الطفولة المبكرة لبيداغوجيا التعاقد [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 135-159]
-
مبدأ التفاوض
الكشف عن واقع ممارسات معلمات الطفولة المبكرة لبيداغوجيا التعاقد [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 135-159]
-
مبدأ الحرية
الكشف عن واقع ممارسات معلمات الطفولة المبكرة لبيداغوجيا التعاقد [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 135-159]
-
مبررات
واقع توظيف معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي لمستحدثات تكنولوجيا التعليم [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 71-113]
-
مدخل STEAM
تطوير مناهج التعليم الثانوي في مصر في ضوء مدخل STEAM (رؤية مقترحة) [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 115-132]
-
مستحدثات تكنولوجيا التعليم
واقع توظيف معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي لمستحدثات تكنولوجيا التعليم [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 71-113]
-
مسيرات برنامج فطن
دور المدرسة الثانوية في تنمية الأمن الثقافي لدى طالباتها في ضوء تحديات العولمة الثقافية من وجهة نظر ميسرات برنامج فطن [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 1-29]
-
معوقات
واقع توظيف معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي لمستحدثات تكنولوجيا التعليم [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 71-113]
-
منصة إدمودو (Edmodo)التعليمية
دور منصة إدمودو ( ( Edmodo التعليمية في الحد من الهدر التربوي بمدارس التعليم الثانوي الفني على ضوء الفلسفة التجديدية للتعليم المصري في العصر الرقمي ( دراسة تقويمية) [المجلد 2، العدد 1، 2024، الصفحة 71-134]
و
-
واقع توظيف
واقع توظيف معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي لمستحدثات تكنولوجيا التعليم [المجلد 2، العدد 3، 2024، الصفحة 71-113]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند